التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الدولار اليوم


 الدولار اليوم 

🔸شهد سعر الدولار استقرارا مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 2 أغسطس 2023 في عدد من البنوك الحكومية والخاصة وشركات الصرافة العاملة في السوق المصرفي المصري وسط توقعات بإمكانية أن يشهد الجنيه المصري تغييرات خلال الفترة المقبلة بعد نتائج اجتماع لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري غدا الخميس لتحديد سعر الفائدة.


🔸سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 2-8-2023


🔸بلغ سعر الدولار في البنك الأهلي المصري 30.75 جنيه للشراء، و30.85 جنيه للبيع.


🔸عرض البنك التجاري الدولي سعر الدولار بقيمة 30.85 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع.


🔸سجل سعر الدولار في بنك قطر الوطني الأهلي 30.85 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع.


🔸سجل سعر الدولار في بنك فيصل 30.85 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع.


🔸بلغ سعر الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي 30.90 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع.


🔸سجل سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم في بنك الاستثمار العربي مستوى 30.85 جنيه للشراء، ومستوى 30.95 جنيه للبيع.


🔸سجل سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم في البنك الأهلي اليوناني مستوى 30.85 جنيه للشراء، ومستوى 30.95 جنيه للبيع.


🔸سعر الدولار.. سجل سعر الدولار خلال التعاملات الرسمية اليوم الأربعاء، في البنك الأهلي المصري، 30.75 جنيه للشراء و30.85 جنيه للبيع.


🔸وسجل سعر الدولار اليوم، في بنك مصر، 30.75 جنيه للشراء، ووصل سعر البيع إلى 30.85 جنيه.


🔸بينما سجل الدولار اليوم في مصرف أبو ظبي الإسلامي سعر 30.90 جنيه للشراء، في حين وصل سعر البيع إلى 30.95 جنيه، 


🔸وسجل في بنك قناة السويس سعر 30.85 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع.


🔸سجل سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية  30.85 جنيه للشراء، بينما وصل سعر البيع إلى 30.95 جنيه، 


🔸وسجل في بنك قطر الوطني الأهلي QNB سعر 30.85 جنيه للشراء، في حين وصل سعر البيع إلى 30.95 جنيه.


🔸أما في في السوق السوداء:

سجل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، ما بين 38.90 و39 جنيهًا للشراء، و39.10 و39.20 جنيه للبيع.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

<لمعرفه جودة تليفونك>

  1/ قم بالاتصال #06#* 2/ سوف يظهر رقم طويل 3/ أنظر إلى سابع وثامن رقم  إذا تبين أن الرقم :  20 أو 20 فيكون تليفون تجميع اماراتى جوده سيئه إذا كان الرقم : 80 أو 08  يكون تليفونك صنع المانيا جوده جيده إذا كان الرقم: 10 أو 01 يكون تليفون صنع فنلندا جيد جدا  إذا كان الرقم: 55 يكون تليفونك صنع فى المصنع الاصلى الاصلى وأعلى جوده إذا كان الرقم: 13 أو 31 فيكون تليفونك صنع فى أذربيجان جوده سيئه وخطر على الصحه إذا كان الرقم: 40 أو  04 فيكون تليفونك صنع فى الهند جوده منخفضه إذا كان الرقم : 50 أو 05 فيكون تليفونك صنع امريكا جوده عاليه  سالمه حسنين كلام مفيد 1

<الاشباع العاطفي لدى الأطفال >

 الحب هو أول وأهم أحتياج نفسى للطفل ولنا جميعاًَ فهذه الاحتياجات النفسيه هى احتياجتنا جميعا ولكنك قد تستطيع _ بأعتبارك ناضجاََ _أن تعبر عنها وتبحث عن إشباعها بطريقه أو بأخرى غير أن الطفل  قد لا يستطيع  أن يعبر عنها بشكل واضح بالاضافه الى أنك المصدر الوحيد لأشباعها  هل شعرت أنت نفسك أن شريك حياتك لا يحبك ؟ كيف شعرت انه لا يحبك ؟ ما الذى يفعله شريك حياتك والذى يجعلك  تشك فى حبه لك ؟  كيف تعرف أن شريك حياتك يحبك ؟  ما السلوك الذى يفعله والذى يجعلك تتأكد أنه يحبك ؟ هل عندما يقول لك إنى أحبك ؟ أم عندما يحضنك  ؟ أم عندما ينظر اليك  نظره معينه؟  أم عندما يقضى معك وقتاًَ خاصاََ بدون أى مشغوليات ؟ أم عندما يجلب لك هديه ؟ لكل منا طريقه فى التعبير عن الحب وطريقه لاستقبال هذا الحب  فهذه زوجه تقول  إن زوجى لا يحبنى لأنه لا يقول لى إنى أحبك  وهذا زوج يقول أنا فعلا لا أقول هذه  العباره تحديداً  لكنى أفعل أشياء كثيره تدل على أنى أحبها  فشعارى أفعال لا أقوال  عندما لا تعرف كيف تعبر عن حبك لشريك حياتك بالطريقه التى يدرك بها الحب  فأنت فى مأزق مستمر قد يتسبب فى كثير من المشاكل  والامر كذلك بالنسبه لأبنك 

انتونى ألبانيز - ستراليا -

أنتونى ألبانيز  أدى أنتوني ألبانيز، زعيم حزب العمال الأسترالي،اليوم الإثنين الموافف ٢٣/٥/٢٠٢٢، اليمين الدستورية بصفته رئيس الوزراء الحادي والثلاثين لأستراليا، في أعقاب فوزه في الانتخابات الوطنية التي جرت يوم السبت. وأدى ألبانيز اليمين أمام الحاكم العام لأستراليا ديفيد هارلي بمقر الحكومة في كانبرا. ثم أدى اليمين أمام هارلي أيضا كل من ريتشارد مارلس وزير القوى العاملة الجديد ونائب رئيس الوزراء، ووزيرة الخارجية الجديدة بيني وونج، ووزير الخزانة جيم تشالمرز، ووزيرة المالية الجديدة والمدعية العامة كاتي جالاجر. وقال ألبانيز للصحفيين إن أداء اليمين يوم الإثنين سيغطي جميع الحقائب الوزارية "كترتيب مؤقت"، مضيفا أن الحقائب الوزارية ستوزع بعد ذلك الأسبوع بعد القادم. ومن المقرر أن يتوجه السياسي البالغ من العمر 59 عاما، والذي أصبح أول رئيس وزراء من حزب العمال منذ عام 2013، إلى طوكيو مباشرة برفقة وونج من أجل حضور الاجتماع الرباعي مع زعماء اليابان والولايات المتحدة والهند غدا الثلاثاء. ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان حزب العمال بزعامة ألبانيز سيحكم بشكل منفرد أم سيضطر إلى قيادة حكومة أقلية.